https://docs.google.com/document/d/1z5K8xqeIh-oyy0j33slLu__ مديرة مكتب رئيس مجلس الادارة ولمكتب سمو الأميرة مها آل سعود : المهام الوظيفية · المساعدة في تطوير الأعمال وتقديم الإقتراحات التي تدعم سير العمل · داء كل المهام المكلفة بها من رئيس مجلس الادارة * · متابعة اعمال السكرتارية وكتابة التقارير الادارية ورفعها لرئيس مجلس الادارة * · الاشراف على اداء الموظفين ورفع تقرير بذلك لرئيس مجلس الإدارة * · توجيه الموظفين لرفع مستوى ادائهم – اقتراح المعارض والمؤتمرات للمشاركة فيها – المتابعة مع الإدارة · بخصوص الإعلام والتسويق والمساهمة في وضع الخطط التي تساهم في تطوير سير العمل ورفع معدل التسويق والمبيعات للشركة · الإشراف على الحسابات وتطوير السجلات الإدارية · تنظيم و إدارة مكتب الإدارة العليا ومساعدة المدير العام و المدير التنفيذى فى الأعمال الروتينية و التأكد من تطبيق النظام المعتمد بمكتب الإدارة العليا الرئيس المباشر وممثل مجلس الإدارة (العضو المنتدب - المدير العام - المدير التنفيذى – رئيس